7 طرق لتنمية Instagram الخاص بك مثل

1. التخطيط للمستقبل

حسنًا ، إذا كانت لديك فكرة عن جمهورك ، فأنت تعرف ما الذي يفعله منافسوك ، فأنت تعرف نوع المحتوى الذي يعمل جيدًا في مجالك. الآن ، حان الوقت للتفكير في المحتوى الخاص بك بشكل استراتيجي. بعبارة أخرى ، لا تنشر أي شيء لست متأكدًا تمامًا منه ، التزم بمظهر “العلامة” ، واستخدم أداة جدولة لتخطيط خلاصتك مقدمًا ، مع التأكد من أن كل شيء يتناسب معًا بصريًا قبل النشر. يمكن للتخطيط المسبق أن يحدث فرقًا كبيرًا في الشكل والمظهر الإجمالي لخلايتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا تخطط وننشر كل شيء في وقت واحد ، فستنفذ المحتوى وسيتأكد أنك لن تجلب لك متابعين جدد!


2. مثل والتعليق على حسابات مماثلة لنفسك

كما ذكرت ، فإن إبداء الإعجاب والمتابعة من أجل الإعجابات والمتابعات لن يساعدك على المدى الطويل ، ولكن لا يوجد ما يعيبك في الإعجاب والتعليق على الحسابات التالية ذات الصلة بنفسك والتعليق عليها والتعرّف عليها. ما عليك سوى التأكد من أنك تقوم بذلك يدويًا بنفسك (بدون برامج روبوتات) ، وبطبيعة الحال ، ابذل جهدًا لتكون أصليًا ومثيرًا للاهتمام ولا تهتم أبدًا! لست بحاجة إلى كتابة مقالة ، لكن الإشارة إلى المشاركة الفعلية وإبداء الرأي أو طرح سؤال هو مكان جيد للبدء. سيؤدي ضبط ما بين نصف ساعة إلى ساعة يوميًا للتركيز على التفاعل على Instagram إلى التأثير بشكل كبير على نموك بمرور الوقت.
في ما يلي مثال من صورة نشرناها عن الشائعات التي تقول إن Instagram تحصل على شبكة 4 × 4. في التعليق ، تناولنا الإشاعة ، وترك بعض الأشخاص تعليقات حقيقية ، شاركوا في المحادثة:


3. استخدم مجموعة متنوعة من علامات التصنيف ذات الصلة

لا تزال علامات التصنيف أداة رائعة للاكتشاف ، ولكن ليس هناك حاجة لاستخدام 30 سمة هاشتاج كاملة توفرها Instagram. فبدلاً من استخدام 30 علامة تصنيف مختلفة على كل مشاركة (تستغرق وقتًا طويلاً على أي حال) وتعمل على إدارة أحد علامات التصنيف هذه على القائمة السوداء ، استخدم علامات تصنيف أقل ولكن أفضل بحثًا والتي تعكس المحتوى الخاص بك بشكل واضح. بين 7-10 سوف تكون بالتأكيد علامات التصنيف كافية. وتذكر أن المحتوى الخاص بك يجب أن يقدم ما تطالب به الهاشتات الخاصة بك!
من الجيد أيضًا أن تضع في اعتبارك أنه كلما زادت علامات الهاشت التي تستخدمها ، زادت المنافسة التي تواجهك للحصول على المحتوى الخاص بك. قم باختيار علامات الوسم المتوسطة أو المتخصصة لتوفر لنفسك فرصة أفضل لاكتشافها – ولكن تجنب أي شيء غامض لا أحد يبحث عنه!


4. تعزيز Instagram الخاص بك على القنوات الأخرى الخاصة بك

لا تدع الفرصة تفوتك للترويج لحساب Instagram الخاص بك بشكل طبيعي على القنوات الأخرى المملوكة لك. فكر على وجه التحديد في القنوات المرئية الأخرى مثل Tumblr ، أو تلك التي لديها إمكانية الوصول إلى جمهور كبير ، مثل Facebook. يمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم إلى صفحتك على Facebook ، على سبيل المثال ، التي تقوم بالفعل بتضمين وعرض موجز Insta الخاص بك. أو يمكنك إنشاء مشاركة للإعلان عن منافسة أنت تعمل فقط على Instagram ، لجلب جمهورك على Facebook إلى حسابك على Instagram.
يمكنك أيضًا تضمين مشاركات Instagram الخاصة بك في مشاركات مدونتك ، وتشغيل نافذة منبثقة على موقعك ، إلخ.
آخر تحديث مثير هو القدرة على تبادل قصص Instagram على Facebook. على الرغم من أن الأنشطة التجارية لا تملك حتى الآن إمكانية الوصول إلى Facebook Stories ، إلا أنه من المأمول أن يكون ذلك ممكنًا لأولئك الذين لديهم حساب أعمال أيضًا!
نصيحة أخرى: إضافة رمز Instagram إلى توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك ، بحيث أنه مع كل البريد الإلكتروني ترسل تعطى القراء فرصة لاكتشاف ملف التعريف الخاص بك Instagram


5. الاستفادة من ميزات القصص الجديدة للحفاظ على تحديث محتواك

هل جربت جميع الميزات التي يقدمها Instagram حتى الآن؟
كذلك يجب عليك.
من المؤكد أن الحصول على خلاصة بتنسيق جميل هو هدف جدير بالاهتمام ، ولكن لا تهمل النوع الآخر من المحتوى التلقائي وغير المقروء الذي يمكنك إنشاؤه باستخدام القصص. إذا كانت تتلاءم مع علامتك التجارية ، فهناك أيضًا الكثير من الميزات الممتعة للتجربة مثل أقنعة الوجه والفلاتر والملصقات وميزة superzoom الجديدة مع الصوت. يمكنك اللعب مع Boomerangs أو إنشاء استطلاع رأي لطرح رأي جمهورك على شيء ما! هناك الكثير من الإمكانات لدى Instagram لإشراك المتابعين واجتذاب متابعين جدد لحسابك ، لذلك إذا لم تجربه بعد ، فقد حان الوقت الآن!


6. استخدام Collabs والتسويق المؤثرة

يقولون أن رأسين أفضل من واحد. ينطبق هذا النوع على Instagram أيضًا: إن الحصول على إشارة أو إعادة نشر من حساب آخر سيعمل بشكل أفضل من التركيز على حسابك الخاص.
اعثر على Insta-soulmate (شخص / علامة تجارية ذات جمهور مستهدف مشابه) وتوافق على إعطاء بعضكما بعض الأسئلة الأخرى ، أو عرض محتوى أحدهما الآخر مرة واحدة ، أو ، من الأفضل ، إنشاء مشروع معًا حتى يكون لكما سبب للتحدث حول.
طريقة أخرى للحصول على مزيد من التعرض هو التسويق المؤثر. يمكن أن يكون العثور على المؤثر المثالي في Instagram أمرًا صعبًا ، ولكن إذا تم القيام به بشكل صحيح ، يمكنك رؤية تدفق من المتابعين الجدد أو حتى العملاء المحتملين. فقط تأكد من اختيار الشخص المناسب!


7. الحصول على نفسك مميزة في الحسابات الكبيرة
لست متعبة بعد؟

حسن. لأن لدينا نصيحة أخيرة على نمو Instagram العضوية. الذي يظهر نفسك مميزًا في الحسابات الكبيرة. إذا كانت صورك جيدة ، فإن الظهور بحساب آخر ليس صعبًا. ما عليك القيام به ، على الرغم من ذلك ، هو الكثير من الواجبات المنزلية:

قم بإنشاء قائمة بحسابات Instagram كبيرة في مكانك الخاص والتي تحتوي على محتوى أشخاص آخرين
اجعلهم يلاحظونك: استخدم علامة تصنيف علاماتهم التجارية ووسمهم في التسمية التوضيحية. تحقق جيدًا من كتابة كل شيء بشكل صحيح!
كثير من الحسابات غالبا ما يكون عنوان البريد الإلكتروني في السيرة الذاتية الخاصة بهم. استفد من ذلك وقدم نفسك! لا تقصفهم برسائل البريد الإلكتروني ، بل اكتب رسالة عادية “فقط أقول مرحبا ، أحب حسابك ، أعتقد أن هذا قد يكون مثاليا لرسالتك القادمة”


 

 

انقر هنا لشراء Instagram مثل

انقر هنا لشراء Instagram مثل المملكة المتحدة (500 اعجابات ل $ 5)

انقر هنا لشراء Instagram مثل ARAB (5000 الإعجابات على 39 $)

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *