6 طرق لتحسين محتوى YouTube ذي العلامات التجارية لزيادة عدد المشاهدات

1 إنشاء تجربة مخصصة ذات العلامات التجارية

يجب أن تحاكي قناتك على YouTube كل عنصر آخر من العلامة التجارية لنشاطك التجاري. ويشمل ذلك تخصيص شعار وتخطيط قناتك. قدّم للمشاهدين أفضل تجربة ممكنة للمستخدم ، حتى إذا كانت تكلفك أكثر قليلاً ؛ سيساعدك أيقونة وخلفية مخصصة على تقديم أفضل ما لديك على YouTube – مما يحسّن من استدعاء العلامة التجارية وتكوين الجمعيات. استخدم صفحة عروض منتجات قنوات العلامات التجارية في YouTube لفهم المعاملات لتخصيص قناتك.


2 إنشاء قناة مقطورة

بعد إنشاء عناصر تحمل علامتك التجارية لقناتك على YouTube ، خذها خطوة أبعد من ذلك وأنشئ مقطعًا دعائيًا للقناة. يتم تمييز فيديو دعائي أعلى قنوات YouTube ويتم استخدامه لتقديم جمهور جديد إلى قناتك. يقدم طريقة مرئية لوصف تجربة العلامة التجارية في 15 ثانية أو أقل.
لإعداد مقطع دعائي للقناة ، اتبع الخطوات التالية:

حمّل مقطع الفيديو الذي تريد أن يكون مقطعًا دعائيًا للقناة
انتقل إلى القناة التي تريد إدارتها
اختر علامة التبويب “للزائرين الجدد”
اختر “قناة مقطورة”
اختر الفيديو بتحديد صورته المصغرة أو إدخال عنوان URL   الخاص به


3 إدراج بيانات تعريف الفيديو

عند تحسين المحتوى على YouTube ، يجب أن يكون لديك جمهوران منفصلان في الاعتبار. الأول ، المشاهد الفعلي ، واثنان ، زواحف محركات بحث YouTube التي لا يمكنها قراءة مقاطع الفيديو التابعة لك إلا من الناحية الفنية. وبالتالي ، يجب أن يحتوي كل فيديو على YouTube على بيانات وصفية قابلة للقراءة آليًا ، والوصف الأساسي للبيانات ، للحفاظ على روبوتات البحث والبشر سعداء ومطلعين. للقيام بذلك ، تأكد من تضمين العناصر التعريفية التالية في كل مشاركة:

العنوان الفوقية: يجب أن يكون عنوان الفيديو جذابًا وجذابًا ، وأن يضم الكلمات الرئيسية التي ستظهر في بحث المستخدم ، ولديه أقل من 100 حرف. استخدم أداة الكلمات الرئيسية هذه للعثور على أفضل الكلمات الرئيسية لمقطع الفيديو الخاص بك. المفتاح هو إيجاد مصطلح ذو حجم بحث مرتفع ومنافسة منخفضة نسبيًا. العب مع الكتابة بالأحرف الكبيرة ، وفكّر في طرق مبتكرة تؤدي إلى المحتوى.
الوصف التعريفي: استخدم الحد الأقصى لعدد الأحرف المسموح به والبالغ 5000 حرف لإنشاء وصف غني بالكلمات الرئيسية وغرائه ووصفه. استهدف كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين رئيسيتين مع حجم بحث شهري مرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، ضمّن روابط إلى قنواتك الاجتماعية أو موقعك على الويب داخل الوصف ، واستخدم أقصر الروابط للحفاظ على عناوين URL قصيرة وتتبع نسبة النقر إلى الظهور.
الكلمات الرئيسية: تأكد أيضًا من استخدام الكلمة الرئيسية المستهدفة في حقل الكلمات الرئيسية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فألقِ نظرة على الطريقة التي يعمل بها المنافسون في مجالك على تحسين الصفحات.
القنوات: على الرغم من أن هذه خطوة بسيطة ، لا تنس تصنيف مقطع الفيديو الخاص بك على YouTube. تشمل خياراتك الموسيقى أو الرياضة أو الألعاب أو الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الأخبار أو البث المباشر أو YouTube Spotlight أو YouTube 360 ​​(الواقع الافتراضي). يسمح تصنيف الفيديو الخاص بك بشكل صحيح بتعرض أكبر.


4 جودة الفيديو

مثل تصنيفات محرك بحث Google ، لدى YouTube خوارزمية ملكية وسرية لتصنيف المحتوى. العامل الأساسي على YouTube هو جودة الفيديو وتجربة المستخدم. إذا كان الفيديو الخاص بك مملاً أو غير ذي صلة أو من نوعية رديئة و / أو يجذب مقياس وقت مشاهدة متواضع بشكل متدرج ، فستلاحظ برامج تتبع YouTube. أيضًا ، نظرًا لأن YouTube يسلط الضوء على مقاطع الفيديو عالية الدقة في نتائج البحث ، فإن مقاطع الفيديو عالية الجودة ستحتل مرتبة أعلى من المقاطع ذات الجودة المنخفضة.


5 فهم مستخدميك من خلال Analytics

ينشئ المسوقون الأذكياء قرارات مدروسة من خلال بيانات العملاء. سواء كنت تستخدم نظامًا أساسيًا لتحليلات YouTube الأصلية أو حلًا لجهة خارجية ، تأكد من أنك تفكر في عملائك بشكل كلي. من خلال التحليلات السلوكية ، يمكنك تقريب جمهورك المستهدف من خلال فهم كيفية التصرف ، وأين ومتى من الأفضل التفاعل. استفد من البيانات الكبيرة للحصول على تقرير ملخص كامل عن حملة ، مع استكمال إحصاءات المستخدم الرئيسية لتوجيه استراتيجية الفيديو المستقبلية.


6 الإعلان

من خلال الإعلان ، يقدم YouTube فرصة لتحديد الجمهور المستهدف بالمحتوى المناسب في الوقت المناسب تمامًا. نظرًا لأن القنوات الاجتماعية تصبح مساحة للدفع مقابل اللعب ، من المهم جدًا تعزيز الرؤية العامة لمحتواك من خلال الإعلانات المدفوعة. يشتمل YouTube على مجموعة متنوعة من خيارات الاستهداف التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى العميل المناسب لنشاطك التجاري من خلال المعلومات السكانية المختلفة ، مثل العمر والجنس والموقع والاهتمامات وغيرها.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الطرق الأخرى للإعلان: عرض الإعلانات وتراكبها ، وإعلانات الفيديو القابلة للتخطي وغير القابلة للتخطي ، والبطاقات الدعائية. لكل منها غرض مختلف قليلاً ، ولكن جميعها فعالة في الوصول إلى مجموعات مجزأة للغاية من المستخدمين. يمكنك عرض المحتوى استنادًا إلى المعلومات السكانية والاهتمامات والكلمات الرئيسية للسياق وموضوعات الفيديو ونوع الجهاز وغير ذلك.

 

 

اشتر مشتركي YouTube

اشترى 500 مشترك على YouTube

اشترِ 1000 مشترك على YouTube

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *