6 طرق للحصول على المزيد من المتابعين على إنستغرام

1. مشاركة الصور يمكن للناس أن تتصل

إذا قمت بالتدقيق في حسابات Instagram الأكثر شعبية ، فسوف تلاحظ موضوعًا مشتركًا. جميع صورهم شيء يمكن لمعظم الأشخاص الاتصال به والتواصل معه. إنها شخصية وفريدة وأصلية. من خلال مشاركة هذه الأنواع من الصور ، يمكنك إنشاء اتصال مع جمهورك ، وهو أفضل طريقة لجذب الأشخاص إلى حسابك.

باختصار ، تأكد من أن حسابك على Instagram أصلي وأصيل. فكّر في مشاركة صور مكتبك خلف الكواليس ، أو العملية التي تدخل في صنع منتجك ، أو صور الحفلة الخاصة بالشركات (المناسبة). هذه هي الطريقة التي ستنتقل بها إلى المستخدمين الآخرين.


2. وظيفة في الوقت المناسب

قبل نشر أي شيء على Instagram ، فكر في المنطقة الزمنية التي يعيش فيها غالبية جمهورك والوقت الذي يتحققون فيه من حسابهم على Instagram.

بسبب قدرته على التنقل ، لا يوجد وقت مفضل لمستخدمي Instagram – فالمشاركة عالية في أيام الأربعاء بين 5 – 6 مساءً ، بينما يتم نشر المزيد من الأشخاص في أيام الخميس. بغض النظر ، فإن غالبية مستخدمي Instagram يسجلون الدخول عندما يكون لديهم الوقت الإضافي ، مثل أول شيء في الصباح ، في طريقهم إلى المنزل من العمل أو المدرسة ، أو في أيام الأحد.

عادةً ما تحتوي الصورة على أربع ساعات فقط قبل أن يتم فقدها في موجز الأخبار. لمنع ذلك ، حاول النشر عندما تعرف أن معظم متابعيك لديهم وقت وصول ولديهم حق الوصول إلى حساباتهم. على سبيل المثال ، إذا كانت الديموغرافيك من طلاب المدارس الثانوية ، فيجب عليك نشر صورك في فترة ما بعد الظهر عندما يكون الطلاب في إجازة الغداء أو منزلهم في اليوم.

إذا كان لديك متابعون محترفون في شيكاغو ، فستحتاج إلى نشر الصور أثناء ساعة الذروة CST عندما يكون الناس في طريقهم إلى المنزل من العمل والتحقق من حساباتهم بينما هم على “L”.


3. استخدم Hashtags الشائعة وذات الصلة

ابحث في Google أو Webstagram للعثور على علامات تصنيف شائعة ، والتي تُستخدم لتنظيم الصور. يمكنك بعد ذلك استخدام علامات التصنيف الشائعة ذات الصلة لك أو لصناعتك للحصول على المزيد من الوضوح لصورك ، مما يؤدي إلى زيادة التفاعل. على سبيل المثال ، علامات التصنيف العشرة الأولى هي: #love و #instagood و #me؛ #like، #follow، #cute، #photooftheday، #tbt، #followme، and #tagsforlikes.

يمكنك أيضًا استخدام الإكمال التلقائي في Instagram للعثور على علامات التصنيف ذات الصلة في مجالك.

على الرغم من أن علامات التصنيف تمثل رصيدًا مهمًا عند جذب متابعين جدد ، إلا أنك لا تريد تجاوزه. بدلاً من نشر فقرة كاملة من علامات التصنيف ، حاول تحديد واحد إلى ثلاثة علامات تصنيف لكل صورة. أي أكثر من ثلاثة سيبدو غير مرغوب فيه.


4. اتبع الآخرين

إذا كنت تريد متابعة الآخرين ، فستضطر إلى متابعتها. هذه قاعدة مبسطة للتبادل الشائعة في جميع تنسيقات الوسائط الاجتماعية. لذلك ، بدلاً من تحميل الصور وتوقع أن يأتي الناس إليك ، يجب عليك أيضًا وضع نفسك هناك.

بعبارة أخرى ، يجب أن تكون نشطًا.

ابحث عن المستخدمين والعلامات التجارية التي تشارك اهتماماتك وتعليقاتك ، ثم اعجبهم وشارك صورهم. اتبع النجوم في Instagram وأصحاب النفوذ والتفاعل معهم ، أو حتى تطلب صيحة. يمكنك أيضًا البحث عن العلامات التي تحتوي على علامات مثل: #shoutout و #TagsForLikes و #ilovemyfollowers و # follow.

28 الخبراء على أعلى 2019 PPC اتجاهات تحتاج إلى معرفته [يبوك]
تعلم أعلى 2019 PPC الاتجاهات التي تحتاج إلى معرفتها وفقا ل 28 من أذكى ممارسي الصناعة. احصل على الكتاب الإلكتروني المجاني الآن!
التحميل الان
الإعلانات

انه بسيط جدا. كلما شاركت أكثر ، كلما زاد عدد المشاهدين.


5. مسابقات المضيف

واحدة من أكثر الطرق فعالية لتعزيز المشاركة واكتساب متابعين جدد هي عن طريق استضافة المسابقة. إنه تكتيك مثبت على أي شبكة تواصل اجتماعي. ومع ذلك ، بما أن Instagram تحظى بشعبية كبيرة ، فقد أصبحت منصة مفضلة خاصة لتشغيل المسابقات.

المسابقات سهلة الإنشاء والاستيقاظ والتشغيل. التقط صورة رائعة وأضف تسميات توضيحية تخبر الناس بوجود مسابقة قيد التنفيذ. تأكد أيضًا من أنك تستخدم أيضًا #contest لتسهيل العثور على مسابقتك. واحرص على مشاركة مشاركتك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Facebook.


6. تماما ملء خارج السيرة الذاتية الخاصة بك

يجب استخدام السيرة الذاتية لتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وعلامات التصنيف ذات العلامات التجارية والروابط ، وهو ما يمثل أهمية كبيرة في البحث عن مستخدمي Instagram الجدد. إنه هذا القسم حيث سيكتشف المستخدمون من أنت أو علامتك التجارية وما إذا كانوا سيتابعونك أم لا.

ومع ذلك ، لا تترافع ، أو تبعث على اليأس ، أو تصادف أنها غير مرغوب فيها. على سبيل المثال ، لا تتضمن “متابعة الأشخاص الذين يتابعونني!” في سيرتك الذاتية. أنت تريد السماح للمستخدمين بمعرفة من أنت ولماذا يجب أن يتبعوك. تأكد من تحديث هذا القسم عند الحاجة. إذا كنت تدير مسابقة ، يمكنك ذكر ذلك الجزء من المعلومات في السيرة الذاتية الخاصة بك.

 

انقر هنا لشراء فيديو Instagram وجهات النظر

اضغط هنا للشراء 1000 ARAB Instagram فيديو المشاهدات مقابل 6 دولار

اضغط هنا للشراء 3000 مشاهدة للفيديو في انستغرام مقابل 19 دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *